احتفلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بتخرج إبنتها الوحيدة "كاي" من المدرسة واصفة هذا اليوم بثاني أجمل يوم بحياتها.


ونشرت مايا، على صفحتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقاطع فيديو من المناسبة، وبعض الصور التي جمعتها بإبنتها وطليقها اللذين وصفتهما بـ"أحلى بي وأحلى بنت بالعالم"، كما نشرت مايا صورة تجمعها بإبنتها، وصورة تجمعها بكاي أفراد عائلتها الذين حضروا لكي يكونوا مع المتخرجة الجديدة في يومها السعيد.
وتفاعل الجمهور مع مايا، وانهالت رسائل التهنئة من المحبين لها ولإبنتها بهذه الخطوة الجديدة في حياتها.

​​​​​​​​​​​​​​